الأربعاء، 25 مايو 2011

  • Libellés : ,


  • 1 : جوجل - Google | الترتيب العالمي : 1


    شركة جوجل أو غوغل (بالإنكليزية: Google) هي شركة عامة أمريكية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإليكتروني...

    2 : فيسبوك - Facebook | 
    الترتيب العالمي : 2



    فيس بوك (بالإنجليزية: Facebook‏) موقع ويب للتواصل الاجتماعي يمكن الدخول إليه مجاناً وتديره شركة "فيس بوك" محدودة المسئولية كملكية خاصة لها. فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم...

    3 : يوتيوب - Youtube | 
    الترتيب العالمي : 3



    يوتيوب (بالإنجليزية: YouTube‏) هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني.

    4 : ياهو - Yahoo | 
    الترتيب العالمي : 4


    شركة ياهو! المندمجة (بالإنجليزية: Yahoo! Incorporated‏) شركة خدمات حاسوبية أمريكية تقوم بإدارة بوابة الشابكة إنترنت
    ودليل للشبكة، كما تقدم منتجات وخدمات أخرى من أشهرها خدمة البريد الإلكتروني، محرك بحث، و خدمة إخبارية.

    5 : بلوجر - Blogger | 
    الترتيب العالمي : 5


    بلوغر (بالإنجليزية: Blogger بلوچِر‏) هو نظام نشر مدونات إلكترونية، تمتلكه شركة جوجل منذ عام 2003، يستضيف بلوغر المدونات على خوادم موقع بلوچِر دوت كوم وتُعرّف المدونة المستضافة باسم نطاق فرعي من blogspot.com لتأخذ المدونة الصيغة التالية مثلا seeraj.blogspot.com، ويمكن استضافة المدونة أيضا على الخادم الذي يختاره المستخدم للنقل سواء كان عبر FTP أو SFTP.

    6 : بيدو - Baidu | 
    الترتيب العالمي : 6


    بيدو وتُنطَق بَيْدُو (بالإنجليزية: Baidu‏) (بالصينية: 百度) هو محرك بحث صيني انطلق يوم 18 يناير 2000. وهو المصنف رقم واحد في الصين حيث يمكن هذا الموقع من البحث في أكثر من 57 تصنيف مختلف, منها الصور, الفيديو, الأخبار والوثائق وغيرها الكثير..

    7 : ويكيبيديا - Wikipedia| 
    الترتيب العالمي : 7

    ويكيبيديا (تلفظ [wiːkiːbiːdijaː] وتلحن [wikipiːdia]؛ تلفظ بالإنجليزية /ˌwɪkiˈpiːdi.ə/) هي مشروع موسوعة متعددة اللغات، مبنية على الويب، ذات محتوى حر، تشغلها مؤسسة ويكيميديا، التي هي منظمة غير ربحية. ويكيبيديا هي موسوعة يمكن لأي مستخدم تعديل وتحرير وإنشاء مقالات جديدة فيها.



    8 : ويندوز لايف - Windows Live | 
    الترتيب العالمي : 8


    ويندوز لايف (بالإنجليزية: Windows Live‏) هي مجموعة من البرامج التي تطلقها شركة مايكروسوفت،أغلبها تطبيقات ويب،يتم عرضها من المتصفح،وهناك مايحتاج للتثبيت من قبل المستخدم، هناك ثلاث طرق في ويندوز لايف والتي تقدم منها الخدمات : ويندوز لايف أساسيات تطبيقات (بالإنجليزية: Windows Live Essentials‏) وخدمات شبكة الإنترنت (بالإنجليزية: web services‏) ، وخدمات الهاتف المتحرك (بالإنجليزية: mobile services‏) .


    9 : تويتر - Twitter | 
    الترتيب العالمي : 9


    تويتر (بالإنجليزية: Twitter‏) هو موقع شبكات اجتماعية يقدم خدمة تدوين مصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات Tweets عن حالتهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل الفيس بوك و TwitBird و Twitterrific و Twhirl و twitterfox.

    10 : QQ.com | 
    الترتيب العالمي : 10


    QQ هو نظام محادثة فورية الأكثر إستعمالا في الصين ( مثل !Skype, WLM, ICQ,  AIM, Yahoo ) 

    المصدر : Wikipedia - Alexa

    هل أعجبتك هذه المقالة؟ ... شاركها مع أصدقائك :)

    2 commentaires:

    Shichemt Älen يقول...

    NICE :D

    Seeraj يقول...

    Thx Shichemt :)

    إرسال تعليق