الأحد، 23 ديسمبر 2012

  • Libellés :


  • كشف مسؤول بلجنة المصادرة التونسية أنه تقرّر تنظيم مزاد علني لبيع سيارات ومنقولات تمّت مصادرتها للرئيس التونسي المخلوع ،زين العابدين بن علي، وأفراد عائلته، السبت، وذلك بكازينو "قمر" بالضاحية الشرقية للعاصمة التونسية.

    وتضم قائمة السيارات المعروضة في المزاد،أفخر الماركات العالمية مثل "فيراري" و"لامبرغيني" و"مرسيدس". ومن بين السيارات المصادرة أيضاً سيارة "مايباخ" الألمانية فائقة الرفاهية، التي تصنع بطلب مسبق وهي على ملكية بن علي، وتقدر قيمتها بنحو مليوني دينار تونسي.

    وتوقعت الحكومة المؤقتة خلال الميزانية التكميلية لعام 2012 أن تحقق 1.2 مليار دينار تونسي من العائدات المتأتية من الممتلكات المصادرة، لكن استمرار الكشف عن العديد من الأملاك التابعة للرئيس المخلوع وأقاربه، رفّع من هذه سقف هذه التوقعات.

    وسبق أن صرح وزير أملاك الدولة سليم بن حميدان لاحد المواقع التونسية، بأنّ تقدم عمل لجنة المصادرة سيمكن من تحقيق عائدات تقارب ميزانية الدولة لعام 2012، التي تقدّر بـ25.4 مليار دينار تونسي، لكنه أشار إلى أنّ الرقم النهائي سيتحدّد بعد تسوية الوضعيات القانونية للعقارات والمنقولات المصادرة.
    binalicars1binalicars2binalicars3 binalicars4 binalicars5 TUNISIA-BENALI-AUCTIONTUNISIA-BEN ALI-AUCTIONTUNISIA-BEN ALI-AUCTIONbinalicars9binalicars10binalicars11binalicars12 binalicars13
    Bn ali231212
    benali9

    المصدر : 1,


    هل أعجبتك هذه المقالة؟ ... شاركها مع أصدقائك :)

    0 commentaires:

    إرسال تعليق