الأحد، 23 ديسمبر 2012

  • Libellés : ,


  • بالطبع هاتفك ليس من اجل المكالمات فقط ولكن من اجل الترفيه والتسليه ايضا, فقد جمعت لكم افضل الألعاب للإستمتاع بها في اوقات الفراغ.

    1) الطيور الغاضبة - Angry Birds

    الطيور الغاضبة (بالإنجليزية: Angry Birds؛ ينطق كـ «أنغري بيردز») هي لعبة فيديو مكونة من ألغاز مطورة من قبل المطور إسبو الفنلندي روفيو موبايل (Rovio Mobile). اللعبة استوحت فكرتها من رسم لطير بدون جناحين. اللعبة أطلقت على آي أو إس في ديسمبر2009. منذ ذلك الوقت باعت اللعبة حوالي 12 مليون نسخة من متجر التطبيقات الأمر الذي شجع الشركة على تطوير نسخ على أجهزة أخرى تستخدم اللمس مثل أجهزة أندرويد. وتوجد بها خصائص مميزة. روفيو مويايل أطلقت العديد من التحديثات والإضافات للعبة. اللعبة نجحت بشكل كبير بسبب المزج الجيد بين طريقة اللعب الرائعة والرسم والسعر الجيد. اللعبة أطلقت على العديد من الإجهزة الشخصية وأجهزة الألعاب حتى باعت 250 مليون نسخة.



    2) Doodle Jump



    ان كنت بحاجة للاسرخاء لبضع دقائق فأنصحك بهذه اللعبة.

    تشتغل هذه اللعبة على جميع منصات الألعاب.



    3) Puzzle Mania


    هي لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء لأجهزة الجوالات. طورت في 2010 بواسطة مطور روسي زيبتولاب ( بالإنجليزية : ZeptoLab ) ونشرت بواسطة شيلنجو ( بالإنجليزية: Chillingo ) اللعبة تستخدم خدمات كريستال و خدمة الشبكة الاجتماعية.

    طور اللعب: هدف اللعبة الأساسي في كل المستويات هو توصيل قطعة حلوى إلى فم وحش كرتوني الشكل اسمه اوم نوم. وأيضا الحصول على نجمات ثلاث في كل المستويات. الحلوى تتعلق بواسطة حبل واحد أو أكثر ولكن في بعض المستويات يجب تجنب الكهرباء والأشواك.


    4) Real Steel HD

    تحميل ( Google Play ) 

    5) Tetris



    6) Scramble With Friends




















    هل أعجبتك هذه المقالة؟ ... شاركها مع أصدقائك :)

    0 commentaires:

    إرسال تعليق